أحد الركاب داخل طائرة الأتحاد توضح للجميع حجم الراحة التي تقدمها الشركة
أطلقت الاتحاد للطيران إعلان تلفزيوني جديد تدعمه بحملة تسويقية شاسعة حول العالم، بداية من يوم 1 يونيو 2012 الحملة تحمل شعار Why?? لماذا؟؟
تم تصميم هذه الحملة لدعم شركة الاتحاد للطيران بعد مرور 8 سنوات لها
في مجال الطيران, و قد تفوقت على الكثير من الشركات العريقة التي تمتلك عدد هائل
من العملاء. لكن هذه الحملة تضع الاتحاد للطيران بانها أصبحت أفضل شركة في العالم من حيث
زيادة توجه العملاء لها و حصولها على جوائز كثيرة مقارنة مع الشركات القديمة و
الجديدة. هنا تجد جميع جوائز الشركة و يبلغ عددها 104 جوائز من حول العالم.
و بناء على حديث رئيس الشؤون التجارية لطيران الإتحاد بيتر بو مغارتنز أن
الشركة قامت بنقل 40 مليون راكب خلال 8 سنوات و هذا يعني انها تجاوزت شركات عديدة
مع مقارنتهم في الثمان سنوات الأولى وهذا كله نتيجة الى السياسة التسويقية و
الحملات الشاسعة في جميع بلاد العالم و قيام الشركة بالمشاركة الرياضية و المناسبات
العالمية في جميع بلدان العالم حتى الحملات الاجتماعية في جميع بلاد العالم تشارك
فيها.
قام بإخراج الإعلان المخرج العالمي كرينس هارتويل تحت رعاية الشركة
ريدلي سكوت المشهورة بصناعة الأفلام صاحبها هو ريدلي سكوت مخرج فلم Gladiator. الحملة ستظهر في وسائل أعلام كثيرة مثل أوربا
بشكل عام و الشرق الاوسط و الدول العربية في أفريقيا و أمريكا الجنوبية و الشمالية و الهند و
باكستان و أستراليا حتى انها قامت باختيار قنوات تلفزيونية خصيصا لعرض هذا الإعلان
في كل بلد, أيضا ستقوم بترجمته الى العربية و الفرنسية و الألمانية و الصينية.
طريقة عرض الاعلان جدا جذابة! طائرة خاصة بطيران الأتحاد حلقت بمرتفع
قريب فوق جزر السعديات في أبو ظبي تحمل رسالة تقول أنه خلال 8 سنوات الماضية اختار
الركاب طيران الاتحاد أكثر من أي شركة طيران في التاريخ, و بعد ذلك قدمت طائرة
أخرى تحمل سؤال Why?
الحملة و صياغتها جدا جميلة و مستهدفه للجميع العملاء و من لم يجرب
الركوب مع طيران الاتحاد, لك برسالتها توضح أن لديها من سبل الراحة التي تفوق
شركات الطيران الاخرى بمراحل كثيرة و لذالك حصلنا على أكبر عدد ركاب في التاريخ
خلال فترة 8 سنوات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق