قامت شركة كوكاكولا بحملة عالمية شاسعة تحمل أسم "Open Happiness" أي أفتح قلبك للسعادة خلال عام 2009 و استهدفت برامج الشباب في
التلفاز و أماكن الجامعات قد ألقت أعجاب الكثير من معجبين مشروب الكوكاكولا ولا
زالت كوكاكولا
تستخدم هذه الحملة في الوقت الحالي. في سنغافورا اختارت كاكولا مكان لعشاقها لكي تقوم بحملة جميلة تستهدف عشاقها بطريقة هجومية تسويقية. فقد اختارت الجامعة الوطنية في سنغافورا لكثرة الشباب هناك.
تستخدم هذه الحملة في الوقت الحالي. في سنغافورا اختارت كاكولا مكان لعشاقها لكي تقوم بحملة جميلة تستهدف عشاقها بطريقة هجومية تسويقية. فقد اختارت الجامعة الوطنية في سنغافورا لكثرة الشباب هناك.
قامت بتركيب المكينة المتنقلة في الساحة العامة في الجامعة لكنها تحمل
أسم مختلف هذه المره أسم يرسم السعادة للكثير فقد كتب على المكينة "Hug
Me"
لكنه تحمل ألوان الشركة
الاحمر و الابيض. الشعار المكتوب على هذه المكينة أصبح العملة لشراء الكوكاكولا
الشباب يدفعون "Hug" يحصلون على مشروب الكوكاكولا المنعش.
الحملة اتخذت صياغة التسويق الهجومي لترسم الابتسامة على جميع من هم
داخل الجامعة وذالك يتضح من خلال الحصول على العلبة بعد عناق المكينة التي تحمل
علب الكوكاكولا. وهذه الطريقة مستنبطة من الحملة التي قامت الشركة بها في
الارجنتين حيثُ حصلت على أعجاب الكثير من المواطنين هناك.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق