قامت شركة كوكاكولا
بعملية تسويق لمنتجها كوكاكولا زيرو في مدينة ميلانو, لكن من نوع أخر. فقد واجهة
عدم أقبل على هذا الصنف من كوكاكولا
في ميلانو فقامت بأستخدام التسويق الهجومي
لترويج لهذا المنتج. الفكرة أنه قام موظف في السنما بتقديم مشروب كوكاكولا زيرو
بعلب كوكاكولا المعروف لدى العملاء صاحب الشعار الأحمر,حتى قام الجميع بالذهاب الى
المسرح’ فقامت كوكاكولا بإعداد هذا الفديو قبل عرض الفلم حتى يتعرف الجميع أن علب
مشروب كوكاكولا التي يحملونها هي بالحقيقة زيرو وليس كوكاكولا المليء بالسكر لكنه يحمل
نفس الطعم العادي للمشروب.
هذه الحملة كانت جدا
جميلة لاقناع الناس في ميلانو أنه لا أختلاف أبد في الطعم أنما فقد لا يوجد سكر.
تعتبر الطريقة هذه هي الأفضل لتغير نمط تفكير المستهلكين هناك, وبنائا على شركة
كوكاكولا فقد زادات مبيعات زيرو في دور السنما في أغلب مناطق ميلانو و بعض
من مدن إيطاليا.
في ميلانو فقامت بأستخدام التسويق الهجومي لترويج لهذا المنتج. الفكرة أنه قام موظف في السنما بتقديم مشروب كوكاكولا زيرو بعلب كوكاكولا المعروف لدى العملاء صاحب الشعار الأحمر,حتى قام الجميع بالذهاب الى المسرح’ فقامت كوكاكولا بإعداد هذا الفديو قبل عرض الفلم حتى يتعرف الجميع أن علب مشروب كوكاكولا التي يحملونها هي بالحقيقة زيرو وليس كوكاكولا المليء بالسكر لكنه يحمل نفس الطعم العادي للمشروب.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق